علامة في مجال التفصيل: تاريخ بيسبوك الخاص

علامة في مجال التفصيل: تاريخ بيسبوك الخاص

عندما يتعلق الأمر بالتفصيل حسب الطلب، يتمتع مواطنو  دبي بقدر كافٍ من القدرة على التمييز والفطنة،

تشتهر الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم بمواطنيها ذوي الملابس الانيقة، ولا يرضى هؤلاء الأفراد ذوي الأناقة العالية فيما يبدو إلا بأفضل المنتجات.  وتعتبر بيسبوك واحدة من أفضل بيوت الخبرة في تفصيل البدل المصنوعة يدويًا في دبي قاطبةً، وهذا دليل على سمعتها الطيبة التي لا يضاهيها مثيل.

تاريخ بيسبوك

تشكل بيسبوك جزءًا من دار بارمار جروب، شركة تفصيل تأسست عام 1956 بغرض واحد هو صناعة بدل فاخرة للمحترفين ذوي الذوق الباحث عن أفضل الأشياء في الحياة. هناك أربعة أفراد من عائلة بارمار ضمن مجلس الإدارة، وهم الأب (الذي انتقل أولًا إلى دبي عام 1956 ليبدأ العمل) وأبنائه الثلاث،

إلا أن تاريخ الشركة في مجال التفصيل يعود إلى سنوات عدة سبقت  أول متجر افتتح  في بر دبي، فالعائلة تفخر بسبعة أجيال من المتخصصين الأكثر طلبًا في مجال التفصيل الذين يتمتعون بشهرة عالية لأعمالهم عالية الجودة والتزامهم الصارم بالتميز.  تقدم بيسبوك هذا التاريخ وأصالة سافيل رو للشرق الأوسط لترضي أذواق رواد الصناعة ورواد الأعمال والمشاهير الذين يتسمون بالأناقة على حد سواء.

نشاط تجاري يديره متخصصون في التفصيل

نظرًا لكونها نشاط تجاري يديره متخصصون في التفصيل، تفخر بسيبوك للتفصيل بفهمها العميق للأسس الجمالية للتصميم التي لا يمكن اختلاقها، لكنها تتأصل بمرور الأجيال.  ويؤدي هذا الفهم الأساسي الأصيل للتوازن والجمال عند دمجه بالدقة التكنولوجية وكفاءة الإبداع إلى شركة تدمج عالم التفصيل الكلاسيكي بنجاح مع أحدث معايير الإنتاج.

ولكونها علامة تجارية بارزة، تأسست بيسبوك تيلورينغ على تاريخ طويل من ابتكار البدل الجمالية المصنوعة يدويًا لأرقى الشخصيات،  وهذا هو سبب اشتهار بيسبوك تيلورينغ بإنتاج ملابس رواد الأعمال الأشهر في الإمارات العربية المتحدة والذين يرتدون أزياء لم يسبق لها مثيل.  نظرًا لشهرتهم بالحرفية المميزة والخبرة المتفردة، يقدم كل خياط في بيسبوك فهمًا بديهيًا لما يجعل من البدلة الجيدة قطعةً رائعة إلى جانب قدرة على تكوين بدلة تليق بأي شخص مهما كان شكل قوامه البدني.

أجود الأنسجة وبراعة الخبراء

تتمثل خبرة بيسبوك تيلورينغ في إنتاج قطع مريحة وفاخرة، ولهذا تحتفظ الشركة بأجود أقمشة البدل والقمصان في مكان واحد، ويشمل ذلك أفضل المواد البريطانية والإيطالية. ويشمل هذا مجموعات بارمار وزينيا وشيروتي وسكابال وغيرهم.

جموعات بارمار: صممت مجموعات بارمار وابتكرت حصريًا لبيسبوك تيلورينغ، وقد خضعت لبحوثات دقيقة وطورت وفقًا لمعايير الصناعة المتطلبة.  ويشمل هذا:

  • مجموعة مايكل أنجلو: بدلة مصنوعة بالكامل من صوف ناعم (160 لفة)، صناعة إنجليزية.
  • مجموعة دافينشي: بدلة مصنوعة بالكامل من صوف ناعم (140 لفة)، صناعة إيطالية.
  • مجموعة بيليني: بدلة مصنوعة بالكامل من صوف متين (130 لفة)، صناعة إيطالية.
  • مجموعة مازاتشيو: بدلة مصنوعة بالكامل من صوف متين (120 لفة)، صناعة إيطالية.
  • مجموعة برونزينو:  بدلة مصنوعة بالكامل من صوف متين (110 لفة)، صناعة إيطالية.

تعرف زينيا على مستوى العالم بأقمشة الصوف والكشمير والموهير عالية الجودة التي تتميز بلمسات نهائية من الغزل الصوفي والصوف. ظلت الشركة ضمن عائلة زينيا لأربعة أجيال وستستمر في النمو بسبب التوازن الحريص للإبداع والتراث.

تأسست شيروتي في بييلا بإيطاليا عام 1881 وقد اكتسبت صيتًا لعملها المميز بالألياف الراقية.  عندما تولى نينو شيروتي زمام الشركة في الخمسينيات، قام بتحديث ورش النسيج الخاصة بالشركة لتوافق معايير الإنتاج العصرية، وقد نجح في إطلاق مجموعة أزياء للرجال حققت نجاحًا واسعًا ووضعت الشركة على الخريطة.

ظلت سكابال خيار الخياطين الذين يتمتعون بدقة وقدرة عالية على التمييز منذ 1938، وتعرف الشركة حول العالم بسعيها وراء أجود المواد الخام المتاحة في السوق.  وذكر اسم الشركة متى ما ذكر الابداع.  حيث تطلق الشركة 15 مجموعة جديدة مرتين سنويًا!  وقد أنتجت حتى اليوم ما يزيد عن 5000 نوع مختلف من الأقمشة عالية الجودة

باختصار، نبني منهج بيسبوك تيلورينغ في صناعة البدل والقمصان المصنوعة خصيصًا حسب الطلب على المفهوم الأصيل للحرفية المبتكرة.  فالأمر لا يتوقف على البدلة التي ستنتهي في خزانتك، بل هو تجربة أخذ قياساتك وتصميم ملابسك على أيدي حرفيين حقيقيين يمكن ملاحظة خبرتهم في كل غرزة يقومون بها.  إنه الشعور بأن البدلة ستبقى مدى الحياة وتصاحبك خلال التجارب والمحن والأفراح والانتصارات.  إن بيسبوك تيلورينغ ليست مجرد رفاهية، بل هي تحية للحرفيين الذين قضوا عمرهم في تعلم كيفية خلق التوازن والجمال،

لتكون جزءًا من هذه التجربة الفريدة في صناعة الملابس.  احجز موعدك اليوم لأخذ قياسك على يد أحد الخياطين لدينا


Leave a Comment